القائمة الرئيسية

الصفحات

فنانة سورية تجهز كفنها بعد وفاة زوجها وتشغل الجمهور بحالتها النفسية

 



بعد إعلان رغبتها بالموت بسبب رحيل زوجها بمرض السرطان، أثارت الفنانة والمخرجة السورية لورين عيسى ضجة كبيرة بين متابعيها بصورة لكفنها، وطالبوها بالاستعانة بطبيب نفسي كي يساعدها في الخروج من الوحدة وحالة الاكتئاب التي تعيشها بعد وفاة المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم.

ونشرت لورين صورة على تطبيق "سناب شات"، لكن مع مستلزمات الدفن استعداداً للرحيل، وعلّقت عليها بطريقة تركت الكثير من علامات الاستفهام حول صحتها النفسية، إذ كتبت: "الخطوة الأولى تبرّعت بأعضائي بعد الموت. الخطوة الثانية اشتريت كفني وجهّزته، والخطوة الثالثة كل ما حدث لزوجي ولي لم ولن يذهب، أما الخطوة الرابعة فقريباً جداً".
حيث تمنّت في المنشور أن يكون زوجها في جنّة الخلد، وأن تكون معه، قائلةً: "معك دنيا وآخرة بإذن الله العزيز الواحد الجبّار المنتقم".
واستذكرت لورين رحيل زوجها بمنشور كتبت فيه: "في مثل هذا اليوم العصر رحل زوجي عن هذا الكون في هذه اللحظات كانت هناك صرخة ألم فراق وظلم وخيانة وطغيان يهز الجبال". وأضافت: "لم يعد عندى المعنى الوحيد للموت هو الرحيل عن هذه الحياة فهناك من يمارس الموت بطرق مختلفة ويعيش كل تفاصيل وتضاريس الموت وهو لا يزال على قيد الحياة".
حيث أثارت تصريحات لورين عيسى الغريبة قلق متابعيها الذين أشادوا بإخلاصها وحبّها وتمنّوا لها الصحة، وطالبها الكثير منهم باللجوء إلى طبيب نفسي لأنها تمر بمرحلة صعبة تحتاج الى المتابعة والعلاج.

تعليقات