القائمة الرئيسية

الصفحات

زملاء الفنانة جمانة مراد يقدمون التعازي لها بوفاة ابنتها.

 



زملاء الفنانة جمانة مراد يقدمون التعازي لها بوفاة ابنتها.
 
وقف أصدقاء الفنانة جمانة مراد الى جانبها وقدموا لها العزاء بوفاة ابنتها الصغيرة والتي قامت بنعيها بحيث نشرت صورة لها على حسابها الشخصى الخاص بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".
وأكملت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

حيث كتبت الفنانة كندة علوش: "يا حبيبتي.. يا حبيبتي الله يرحمها ويصبر قلبك ويعوضك ويخليلك ولادك ويحميهم".

بينما ساندتها الفنانة درة بكتابتها: "الله يرحمها يا حبيبة قلبي ويصبر قلبك انتي وربيع.. هي شفيعتكم في الجنّة ملاك جميل يا حبيبتي". 

وكتب لها الفنان أحمد رزق: "ربنا يرحمها ويجعلها شفيعكم يوم القيامة ويصبركم".

واما الفنانة روجينا كتبت: "البقاء لله ولاحول ولا قوة إلا بالله ربنا يصبر قلبك ياحبيبتى وقلب ربيع"، فيما قالت الفنانة نور: "الله يرحمها الله يرحمها و يصبر قلبك".

وقالت الفنانة رانيا محمود ياسين: "حبيبتي قلبي عندك الله يصبركم شيء حقيقي صعب ربنا يقويكي ويجعل هذا الابتلاء في ميزان حسناتك إن شاء الله ملاك انتقلت إلى رحمة ربها تكون شفيعة لكم يوم القيامة الله يصبرك ويربط على قلبك".

وللطفلة الرحمة ولقلوب ذويها الصبر والسلوان. 

تعليقات