القائمة الرئيسية

الصفحات

أهمية ظهور الكدمات في الجسم

 




يلاحظ المصاب بأمراض روحية 

سواءً  مس و سحر  وعين  وحسد 

بعد استخدامه لبرنامج علاجي ، او رقية يلاحظ ظهور  كدمات   في أماكن متفرقة من البدن ، تميل إلى الزرقة قليلا ، وقد تتخذ لونا بنفسجيا ، وهذه الكدمات تظهر فجأة وقد تستمر أيأما ثم تختفي بعد ذلك ، وقد تُحدث إرباكا لبعض المصابين ، فيعتقد البعض أنه انتقام العارض ، أو أن السحر الخامل في داخل البدن قد بدأ مفعوله واشتد أثره ... وهكذا تبدأ سلسلة من الاعتقادات التي تأخذ صاحبها ذات اليمين وذات الشمال 


ويمكن تقسيم هذه الكدمات إلى قسمين :



🔵  القسم الأول : 


ظهور هذه الكدمات في أوضاع عادية من غير استخدام برنامج علاجي او رقية يعود لثلاثة أسباب :

?اضطرابات نفسية و أخلاط رديئة بالمعدة  

و أمراض جلدية


️وهذه يرجع فيها الى الأطباء فهذا اختصاصهم قبل كل شيء 



🔵  القسم الثاني : 


ظهور هذه الكدمات بعد استخدام برنامج علاجي إما رقية .. إو إدهانا  أو شربا  أوشما 


ونلخص هذه الكدمات بالنقاط التالية :


🔳 ظهور هذه الكدمات أثناء البرنامج العلاجي يعتبر من المبشرات للمصاب  وهي تدل على حسن استجابة المصاب  للعلاج ، حيث أن مهمة العلاج الرئيسية داخل البدن تقوم على طرد العارض إلى الخارج ، وكذلك طرد المخلفات التي غرسها العارض داخل البدن ، وأن هذه المخلفات تتخذ طريقها الأيسر للخروج ، فإما أن تخرج هذه المخلفات من الفتحات العلوية في البدن كـ( الفم – العين – الأنف – الأذن ) وإما أن تخرج من الفتحات السفلية كـ ( مجرى البول – الدبر – المهبل – السرة ) وإما أن تخرج عن طريق الجلد على شكل كدمات أو حبوب شديدة الإحمرار مليئة بالصديد أحيانا ....



🔳 قد تكون هذه الكدمات مؤلمة أحيان ، وقد لاتكون كذلك ، وقد يشعر المريض بعدم الارتياح بمجرد ملامسة الملابس لهذه الكدمات .



🔳 من الخطأ أن يتوقف المريض عن العلاج بمجرد ظهور هذه الكدمات ، والواجب عليه الاستمرار على العلاج حتى تختفي هذه الكدمات ، وينقطع أثر الأذى عن البدن ، آخذا بالاعتبار مدة العلاج التي يقررها الشيخ المعالج .. 




🔳  لايمنع استخدام العلاج الذي يأخذه المريض من شيخه أن يستعين المريض بأدوية أخرى طبية تساعد في سرعة استعادة لون الجلد من عقاقير طبيه ونحوها .. 



🔳 الحجامة يُنصح بها في مثل هذه الحالات ، وهي فعالة جدا في إخراج الترسبات وطرد الوهن عن البدن ، وأنصح بالامتناع عن الحجامة على  الجلود المتقرحة ويكفي أن تكون الحجامة في الأماكن المحيطة ، بشرط الابتعاد عن المواقع الممنوعة في الحجامة ، وهذا الوضع أفضل من يقيّمه هو الحجام الذي يباشر الجسد بمحجمه ويحسن تقدير الوضع الذي أمامه .

تعليقات