القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك بعض الطرق لرسم الايلاينر...الجدير بلذكر ان من الصعب رسم خط ايلاينر

بعض الفتيات يواجهن بعض المشاكل اثناء رسم خط الايلاينر اليكم افضل الطرق والحيل لرسم الايلاينر

يكون بها الجفن المتحرك مع العين بارزين عن عظمة الخد. ولاتتحمل العيون الجاحظة الخطوط العريضة من الآيلاينر، فهو يُزيد من بروزها، فالأفضل أن تضعي للعيون الجاحظة خط رفيع من الآيلاينر.

رمسم العيون اللوزية:

تُشبه شكل اللوزة بنسبة كبيرة، وتُعرف أيضاً بالعيون المسحوبة؛ يناسبها كثيراً أغلبية رسومات الايلاينر، والكُحل داخل العين مع ظلال العيون.


طرق رسم الآيلاينر للمبتدئين للعيون العميقة:

تكون بها العظام أسفل الجبين ظاهرة أكثر من الجفن المتحرك. تحتاج العيون العميقة لخط عريض من الآيلاينر حتى تعطيها اتساع اكثر مع الكحل داخل العين.


العيون الناعسة:

هي العيون التي تتجه دائمًا إلى الأسفل؛ يناسبها رسمة الايلاينر المسحوبة للأعلى، مع طبقات من الماسكرا على الرموش.


رسم العيون المتقاربة:

يكون المجال بين العينين ضيّق. وعند رسم الايلاينر للعيون المتباعدة لا تبدأي الايلاينر من بداية الجفن عند زاوية العين الداخلية، بل يمكنك رسم جناح صغير أخر الجفن حتى يعطي اتساع وسط الأعين، أو ابدئي برسم الايلاينر من منتصف خط الرموش.



رسمة العيون المتباعدة: 

يكون المجال بين العينين واسع كثيراً. على عكس العيون المتقاربة، ابدئي برسم الأيلاينر من الزاوية الداخلية للعين مع مراعاة توزيع الآيلاينر على كامل خط الرموش وعمل مجنح صغير في آخرها ليبرز من جمالهم.


طرق رسم الآيلاينر للعيون الدائرية: 

وهي العيون الواسعة والتي تُشبه الدائرة بنسبة كبيرة، يناسب العيون الدائرية رسمة الأيلاينر التي تكون رفيعة عند بداية خط الرموش، ثم تزداد سماكة كلما اقتربتي من نهاية الجفن مع عمل جناح صغير ليعطيها سحبة رائعة.

طرق رسم الآيلاينر للعيون المبطنة:

العيون المبطنة هي التي يكون بها الجفن العلوي مُبطن للداخل، وتكون الطريقة الأمثل لرسم الايلاينر لها هو ايلانير سميك ومجنح، ذلك لأن الايلاينر الرفيع لن يظهر على الجفون المبطنة.

وبالنسبة للمبتدئات فإن أسهل طريقة لرسم الايلانير هي رسمه باستخدام القلم، خاصة وأن قلم الايلاينر يُعد من أفضل الطرق للتحكم برسم خط الايلاينر لسهولة التحكم به:

طرق رسم الآيلاينر للمبتدئات بالقلم

بدئي برسم الايلاينر عن طريق رسم خط مسحوب لأعلى بامتداد خط الرموش السفلي، ثم قومي برسم خط أخر بدايته من نقطة الخط الممتد من عند خط الرموش السفلي حتى منتصف الجفن العلوي للرموش

بعد ذلك قومي برسم خط كامل على جفنك العلوي، وبذلك تكونين رسمتي ايلانير مُجنح.


أفضل ماركات أقلام رسم الآيلاينر

قلم ايلاينر بوبي براون لونج وير

يتميز قلم ايلاينر بوبي براون Bobbi Brown Long Wear eye pencil بسهولة استخدامه، وطول مدة ثباته على العين إذ أنه يبقى لأكثر من 12 ساعة بدون أن يتغير شكله.



قلم ايلاينر سماش بوكس

يتميز قلم ايلاينر سماش بوكس Smash Box Limitless Liquid Liner pen بالإضافة إلى سهولة استخدامه بأنه مُقاوم للماء، كما انه أيضاً يدوم لفترة طويلة مع لون أسود مُركز ويتوفر أيضاً باللون البني.


قلم ايلانير ديور اديكت

توفر شركات ديور اديكت تشكيلة كبيرة من أنواع الايلاينر، ومنها أقلام الايلاينر التي تمتاز بسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى سرعة جفافها وأعطائها لعيناكِ إطلالة رائعة.


طريقة رسم الايلاينر بالكحل

ويمكنكِ أيضاً رسم الايلاينر بالكحل، وذلك عن طريق تسخينه سن قلم الكُحل بولاعة والانتظار لثوانِ معدودة،  ثم ابدئي في رسم الايلاينر بالطريقة المُعتادة، فسوف يعطيكِ نفس النتيجة التي سيعطيها لكِ الايلاينر السائل.

تعليقات