القائمة الرئيسية

الصفحات

¤الإنتحار بالسكر ¤




♧ في مذكرات رئيسة الحكومة الإسرائيلية " غولدا مائير " قالت لجماعتها إنها مطمئنة على بقاء إسرائيل في فلسطين ما دام السكر بين أيدي العرب


■  و  أكبر نجاح لنا هو إدخال السكر في كل إستعمالاتهم ، فقالوا لها لقد فضحتي سرنا  ،  فكان ردها للأسف  : " لا تخافوا العرب لا يقرأون "


♧و  إدخال السكر إلأبيض إلى الشعوب العربية فهو بمثابة المخدر و معطل العقول و يجعل الشخص تابع و مدمن له .


♧ فبعد الطاقة الكبيرة و الملوثة للجسم التي ينتجها يحدث انهيار سريع و مفاجيء للطاقة و ضعف عام فيدخل الشخص تلك الحلقة المفرغة من الإدمان عليه .


♧ كما هو معروف أن السكر الأبيض له ٱدمان أقوى من إدمان المخدرات ، فيصبح الشخص مرتبط به ليريح نفسيته عند أعراض الجوع ،


 ♧و  السكر الأبيض هو الطعام المفضل لكل البكتيريا الضارة و الطفيليات و الديدان المعوية و حتى الحشرات .

و أكدت الأبحاث العلمية أنه يستحيل على الشخص الذي يتناول السكر أن يكون سعيد!!


♧ بفعل تعطيل عمل هرمون السيروتونين المسؤول عن السعادة و تأثيره السلبي على توازن كل المعادن في الجسم خاصة المغنيزيوم الضروري لكل الأعضاء و الدماغ بشكل خاص .


♧ و  بعد تناول السكر تحدث حالة نشوة تليها حالة كآبة و ضجر كبير و إحباط نفسي و قلق و لا يمكن إزالة تلك المشاكل النفسية إلا عند تناول المزيد منه .


♧ و يؤكد الدكتور الأمريكي رايموند فرانسيس مؤلف عدة كتب لعلاج العديد من الأمراض : أن السكر مهلك أكثر من التدخين و المخدرات لأنه يكبح عمل المناعة بالإضافة للتشويش الذي تحدثه على كل خلايا الجسم بفعل عدم توازنه بالعناصر الغذائية الضرورية لعملية الهضم و التمثيل الغذائي .


♧ و يقول العالم أيضٱ أنه إذا أردت أن لا تصاب بالزكام مجددٱ إمتنع عن السكر فهو المعطل لمناعتك و يتسبب في ظهور  أي مرض في جسمك سريعا . 


■ تعالو بينا نبدأ احنا واولادنا نقلل السكر الابيض او نمحيه من حياتنا خالص

تعليقات